الشدات عزم الدوران

AIRBOSSايربوس بنادق سحب هوائية ذات درجة صناعية ومهنية ، وبنادق لاتينية ، ومطارق تعمل بالهواء المضغوط ، ومفاتيح ربط مفتوحة ، ومفاتيح عزم الدوران وسلسلة أخرى من المنتجات ، والتي تلبي احتياجات مجموعة واسعة من الصناعات. مثل إصلاح السيارات ، وصيانة السيارات ، والأثاث ، وبناء السفن ، وبناء السفن ، والصناعات المعدنية والصناعية الأخرى
مطرقة الإزميل الهوائية لديها قوة تأثير قوية ويمكنها التعامل مع مختلف المهام الصعبة. إنه أفضل خيار لعمليات الهدم الخفيفة ، سواء كانت القطع ، التخريم ، الحفر بالإزميل ، هدم الخرسانة والبناء ، إلخ. إنه مناسب للصناعات مثل صناعة اكتشاف الرمال ، وتفجير الرمل ، وإزالة الحواف ، والأشواك الحديدية ، والبناء.
مطرقة الهواء مناسبة لهندسة نظام العادم ، وإزالة خطوط الأنابيب ، وإصلاح السيارات ، وإزالة الصدأ ، وقطع البراغي ، والقص ، وعمل الواجهة الأمامية. يمكنك بسهولة وبسرعة استبدال الحامل واستبدال الإزميل ، مما يحسن كفاءتك. اضغط على مفتاح الربط. عالية الكثافة تزوير. دائم جدا.
يحتوي مفتاح عزم AIRBOSS على مفتاح عزم 1/2 "-1" يمكنه تلبية احتياجات كل من الدرجات الصناعية والمهنية. لديها مجموعة واسعة من التطبيقات. إنها مناسبة لاتجاهات عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة. هناك موازين مزدوجة N.m و ft · lb ، بدقة دقيقة. تتوافق الجودة مع DIN ISO 6789 و ASME B107.300-2010
View:

Open End Slogging Wrenches

AIRBOSS industrial-grade and professional-grade pneumatic pull cap guns. Latin guns. pneumatic hammers. open-end wrenches. torque wrenches and other series of products. which meet the needs of a wide range of industries. Such as auto repair. car maintenance. furniture. shipbuilding. shipbuilding. metal and other industrial industries
The pneumatic chisel hammer has strong impact force and can handle various difficult tasks. It is the best choice for light demolition operations. whether it is cutting. punching. chiseling. concrete and masonry demolition. etc. It is suitable for industries such as sand finding industry. sand blasting. burr removal. iron thorns. and construction.
The air hammer is suitable for exhaust system engineering. pipeline removal. auto repair. rust removal. bolt cutting. shearing and front end work. You can easily and quickly replace the holder and replace the chisel. which improves your efficiency. Hit the wrench. High-density forging. Very durable.
AIRBOSS Torque wrench has a 1/2"-1" torque wrench that can meet the needs of both industrial and professional grades. It has a wide range of applications. It is suitable for clockwise and counterclockwise directions. There are double scales of N.m and ft·lb. with precise accuracy. Quality conforms to DIN ISO 6789 and ASME B107.300-2010

View:
Torque Wrenches

Torque Wrenches